الأحد، 11 مارس 2012


حملة "صهيوعدية" لـ "شيطنة المقاومات العربية"
10 مارس 2012

تساءل الصديق "عين الصقر اليمني" متعجبا من قلة المشاركين في استفتاء جاد جدا أجراه على صفحة مجموعة "شباب ثورة الشعب اليمني" في 10 مارس 2012، وعلق ساخرا "الغريب اني لا اجد اي مشاركة.. وهناك مواضيع سب واتهام طائفي تجد المشاركات فيها زي المطر :) ".
فأجبته: 
ليس هناك مشاركات كافية في الموضوعات الجادة، فيما المشاركات والتعليقات على مواضيع سب واتهام طائفي "زي المطر" كما تقول يا عين الصقر.. والسبب أن هناك حملة "سعودية صهيونية" - وهي لا تقتصر على بلادنا بل هي تمتد لكل الأقطار العربية - يتم تنفيذها بكل قوة وبكل سخاء من أموال "آل سعود" لكي "يشيطنوا" المقاومات العربية وشيطنة آل البيت (الشيعة) بالذات لأن حزب الله الذي دوخهم ودوخ إسرائيل ومن ورائها أمريكا هو في غالبيته "شيعي"، فضلا عن أن إيران التي تتبنى نظرية "إزالة إسرائيل من منطقتنا العربية" غالبية مواطنيها من الشيعة.. وهناك أبناء جلدتنا من أبناء صعدة (الحوثيون) يرفعون شعار الموت لأمريكا والموت لإسرائيل (وهذا الشعار هو "ما حنب لهم" عند الأمريكان وآل سعود معا) ولو أننا لم نكن نعرفهم، من قبل،سوى أنهم يتبعون المذهب الزيدي شأنهم في ذلك كشان الرئيس السابق علي عبد الله صالح وأولا الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر وبقية الزعامات الأخرى المعروفة.. غير أنهم يُقال لهم من قبل النظام العفاشي ومن قبل حزب الإصلاح والتنظيمات السلفية الأخرى بأنهم من "شيعة إيران"، وانهم مجوس وغير ذلك من السفسات.. بل يذهب "البعض" حد القول عنهم بأنهم "يهود"!!
وهذه الحملة بقدر ما أزعجتنا جميعا (من كل مذاهب ومشرب) بقدر ما اغضبت أبناء جلدتنا في صعدة وإخوتنا من رجال المقاومة اللبنانية (حزب الله) الذي نحبهم ونجلهم كثيرا.

ليست هناك تعليقات: