السبت، 17 مارس 2012

الذكرى الأولى لجمعة الكرامة (18 مارس 2011) - اليمن


عشية ذكرى جمعة الكرامة والوفاء.. 
نجدد البيعة للثورة والعهد للشهداء

عشية ذكرى مرور عام على مجزرة جمعة الكرامة (18 مارس 2011).. نجدد العزم على الوفاء لأبنائنا وإخوتنا الشباب الذي قدموا أروع ملحمة بطولية على امتداد عام الثورة الأول.. ثورة التغيير المجيدة في اليمن.
رحمة الله عليكم يا شهداء الثورة والوطن.. نحسبكم شهداء أحياء عند ربكم.. ألهم أهلكم وأصدقائكم ورفاقكم الصبر.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
ولكن.... يحق التساؤل في الذكرى: "وين حمران العيون" هل نسوا، هل تناسوا الواجب.. هل تخلوا عن الثأر لكم، وفرطوا بالعهد.. "لوين صارت التحقيقات، وهل هناك تحقيقات أصلا".. أجيبونا يا "بعض" أفراد الإصلاح، و"بعض" من الجيش والشرطة والأمن ممن أعلنوا بعد جمعة الكرامة انضمامهم للثورة.
يا بعض أفراد الإصلاح عودوا كما كنتم رجالا للثورة.. لا تشغلوا "الأواليد" بالثورة السورية، ثورة سوريا لها رب يحميها أما نحن فواجبنا حماية ثورتنا.. لماذا حولتم بعضهم إلى "بلاطجة"..
ألا لا فتح الله على من يلعب بمستقبل الشباب.. ألا لا فتح الله على من غسل أدمغة الشباب وحولهم إلى قنابل تريد أن تنفجر في سوريا..
ألا يا "بعض" أفراد الإصلاح بيدكم أن تعيدوا الأمور إلى طبيعتها وكذلك ثورة التغيير إلى مسارها (وكذلك أنتم يا مسؤولي الأمن القومي والأمن السياسي بيدكم، أنتم، أيضا أن تجعلوا اليمن بخير، فهذا وطنكم وهؤلاء أبناء جلدتكم).. فقط أعصوا أي "أمر عمليات" يأتي من "آل سعود" ورزقكم على الله.

تشييع شهداء جمعة الكرامة - صنعاء

ليست هناك تعليقات: